تفسير حلم رؤية ارتداء اللباس الاسود في المنام لابن سيرين



قال ابن سيرين في خير رؤية ارتداء اللباس الاسود في المنام :

من رأى في المنام انه يلبس ثوبا اسود وقد تعود ان يلبسه فسوف يناله المال والشرف والسلطان ، ومن لبس الثوب الاسود وكان مكويا فسوف ينال سلطانا وهيبة ، وكل ما تلبسه المرأة  فيدل على انه زوجها .

تفسير حلم رؤية ارتداء اللباس الاسود في المنام لابن سيرين

ومن يمحو اللون الاسود عما يحيط به من اشياء فستنجلي الغيوم السوداء عنه وسيتحقق مراده ، واللون الاسود هو لون الجمود والغموض وكل ما لا ندركه فالاسود هو لون الطاقة التي تشمل بدورها كل الالوان الاخرى .

واللباس الاسود هو ستر لمن تعود على ارتدائه ، واللباس الاسود في المنام للرجل يعني الوجاهه والتوفيق والرئاسة ، واللون الاسود يدل على الستر والزواج ، ومن كانت متزوجة ولبست لباسا اسودا في المنام فستنجب طفلا ، وقيل اللون الاسود يدل على السيادة والسؤدد .

وقال في شر رؤيا ارتداء اللباس الاسود في الحلم:

اللون الاسود في المنام يشير الى الوحدة والى الانتقال في الحياة من حال الى حال  ، ويدل على الخصام والصراع مع الاصدقاء او الاقارب ، وغالبا من يرى ذلك هو الشخص كثير الانشغال والمرتبك .

ومن لبس قميصا اسود في المنام ولم يتعود لبسه فسوف يأتيه الحزن والهم ويصيبه بعض الامور المكروهه ، ومن ارتدى ثوبا اسود فسوف يتعثر حاله في مجال العاطفة .

ولبس السواد في المنام يشير الى الحزن وان الخاطب الذي لبس الاسود سيحزن حزنا شديدا ، ومن يرى نفسه في المنام يلبس اللون الاسود فسيسمع اخبارا سيئة او سيشهد خصام بين  المقربين له .

ومن رأى غيره يلبس اللون الاسود فسترتد عليه الاخبار السيئة ، وكل الاشياء السوداء حولنا تشير الى عدم الاستقرار والحيرة ، واللباس الاسود فس المنام للمرأة يدل على وجود حساد لها .




حمل برنامج الكافي لتفسير الاحلام بدون انترنت على جوالك لتصفح المزيد من التفاسير



Ads




إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لومي:

    ممكن التفسير حلمت جدتي المتوفيه انها جالسه ويدها ع خدها وشكلها حزبن ولابسه ثوب اسود وابيض

  2. ياسمين:

    والحلم التاني شاغلني انا مخطوبه وحلمت انو محبسي انكسر وامي تاخذو مني بس انا مو عطيتها احد كنت متمسكه فيبه وبعدو بيوم حلمت انو جزمتي ضاعت عليا وانا ادور لها واصحابي يقولي لا بس امشي واني مصره اني ادوره لها مو لقيتها بس لبست جزمه تانيه

  3. كريمة:

    ارجو تفسير من فظلكم لقد حلمت اني ارتدي لباس اسود اللون مع العلم اني عزباء

  4. مى:

    حلمت انى لبسه بدلى سوداء طويله واعطيت وحده بنطلون جينس

  5. دودي:

    امي حلمت انو هي ببيت جماعة منعرفن و لابسين اسود كلن وعم يتوضو ..
    شو التفسيرررر؟؟

  6. nirvana:

    انا حلمت اني كنت لبسه فستان اسود و كان جميلا جدا و انه قد تقدم احد اصدقائي المقربين لختوبتي لاكن ال ختوبه كانت تلبيس دبل بس في بيت جدي المتوفي من شهر و نصف

  7. مريم:

    كيف يمكن ان اقوم بالتسجيل معكن لاروي احلامي وشكرا

  8. جهان:

    في ليلة حدث مناقشة بيني وبين زوجي وحزنا من بعضنا فنمنا ونحن مازلنا متخاصمين وقد رأيت في منام أأنني كنت عائدة من مكان ما إلى البيت ورأيت زوجي نائم على السرير على نفس وضعيته واقعا وقد كانت هناك إمرأة تجلس تحت قدمية لم أميزها كانت سوداء غير واضحة المعالم فقال لي زوجي في المنام هاقد هيئت القرينة ولا اأحتاج لجميلتك فحزنت جدا وخرجت من البيت مقهورا فلحقني زوجي وكانت معه المرأة السوداء كانت قصيرة وقال لا تذهبي

    أرجو الجواب ، أسألكم بالله العظيم أن تبحثوا في أمري
    فوضت أمري لله

  9. sousou:

    حلمت ان زوجي يلبسني عباءة سوداء شو التفسير

  10. حياة:

    زوجي رآني لابسه عبايه سوده وطالعه مع امه

رؤية الطير الاسود الأبيض في المنام لابن سيرين Bird

تفسير حلم رؤية الطير الاسود الأبيض في المنام لابن سيرين Bird

حلم الشعر الاسود القصير

تفسير حلم رؤية الشعر القصير الاسود الناعم او المجعد في المنام