تفسير حلم رؤية الطير الاسود الأبيض في المنام لابن سيرين Bird



من الرؤا التي يبحث عنها الزوار كثيرا هي رؤية أو حلم الطير الأسود أو الأبيض في المنام ، أو حتى الطائر الملون .

قال ابن سيرين في خير رؤية الطير في المنام :

الطير في المنام هو زينة وسلطان وعز ، ومن كان تاجرا ورأى في المنام طائرا فسوف تربح تجارته ، ومن رأى في المنام ان طائرا قد سقط عليه فسوف يسافر ، ومن رأى طائرا واقفا على رأسه او على كتفه فيشير ذلك الى العمل ، وان كان الطائر ذكرا ملونا وعنده امرأة حامل فسوف تلد ولدا ، وان كان الطائر انثى فستلد بنتا .
والطيور الكبيرة تشير الى الرؤساء والملوك والاغنياء والعلماء ، وطيور الماء يشيرون الى الاشراف الذين نالوا الرئاسة من ناحيتين فهم سلاطين الهواء وسلاطين الماء ، والطيور التي تنوح او تغني تشير الى اصحاب النوح او الغناء ، والطيور التي تصفر مثل العصافير والقنابر والبلابل فتشير الى الغلمان الصغار .

رؤية الطير الاسود الأبيض في المنام لابن سيرين Bird

ومن رأى في المنام انه رعى جماعة من الطير ثم أكلها فسيظفر بدنانير واموال وسلطان ، ومن رأى في المنام ان الطيور قد طارت فوق رأسه فسوف يظفر بالولاية والرئاسة ، ومن رأى في المنام ان طيورا تطير في منطقته ومحله فهي تشير الى الملائكة ، ومن رأى في المنام ان طائرا قادما من السماء وسقط بين يديه فستأتيه بشارة ويفرح بها ، ومن حسن طائره في المنام فسوف يأتيه رسول بالخير ، والطير المجهول يدل على الرزق .

وقال في شر رؤيا الطير في الحلم :

ومن كان لديه مريض ورأى في المنام ان طائرا قد التقط دودة او ورقة شجر من البيت وطار بها في السماء فسوف يموت ذلك المريض ، والطائرالمجهول يدل على الموعظة والانذار .

ومن رأى في المنام ان معه طائرا قبيح الخلقة فقد يكون ذلك الشخص سيئا او سيأتيه رسول بالشر ، ويقال ان الطيور السوداء تشير الى السيئات ، والطيور البيضاء تشير الى الحسنات ، والطيور الملونة فهي اعمال مختلطة .




حمل برنامج الكافي لتفسير الاحلام بدون انترنت على جوالك لتصفح المزيد من التفاسير



Ads




إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية ارتداء اللباس الاسود في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية ارتداء اللباس الاسود في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤيا الاستحمام والغسل في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية البول والتبول في المنام لابن سيرين