اسباب كبر الأنف وطرق تصغيره وعلاجه بالاعشاب الطبية



يعتبر الأنف من الملامح المهمة التي تعطي الطابع الشخصي للانسان ويؤثر على منظره وشكل وجهه. تعتبر المعايير الجمالية الحديثة ان كلما كانت الملامح صغيرة ومنمقة كلما كان الوجه اجمل واقرب للنعومة والمثالية  ، لكن الكثير من النساء يعانين من كبر حجم الانف او الانف المفلطح او الانف الذي تظهر فيه العظمة في الأعلى مما يجعلهن غير راضيات على شكلهن. تلجأ العديد من النساء اللواتي لا يحبون شكل انوفهن الى عمليات التجميل لتصغير حجم الأنف لكن هذه العمليات باهظة الثمن ولا تنجح في كل الحالات ويبدو الأنف فيها انه اصطناعي. الا انه يوجد بعض الوصفات الطبيعية بالاعشاب الطبية المعروفة التي تساعد على تصغير حجم الانف واهمها الزنجبيل وجميع الوصفات الطبية تعتمد على احتوائها على الزنجبيل لأنه يعمل على تخفيف نسبة الدهون من الأنف فيبدو الانف انه اصغر حجما.

سوف نتعرف في هذا المقال على اهم اسباب كبر الانف وطرق تصغيره وعلاجه بالاعشاب الطبية.

علاج نزيف الأنف

اسباب كبر الأنف لدى النساء خاصة

  • اسباب خلقية تؤثر على شكل الانف في الوجه.
  • اسباب وراثية اذ ان معظم الاشخاص يرثون شكل انوف اهاليهم.
  • تراكم الدهون في اغشية الأنف و الوجه.




طرق تصغير وعلاج كبر الانف بالاعشاب الطبيعية.

  • مزج ملعقتين من الزنجبيل المطحون مع كوب من الماء وخلطه حتى يصبح المزيج سائلا متجانسا ودهنه على منطقة الأنف بواسطة قطنة ثم ترك السائل غلى الأنف لمدة 15 دقيقة ثم غسل الأنف بالماء. تكرار هذه العملية يوميا يعطي النتائج المرجوة.
  • مزج الزنجبيل المقشر الطازج من ملعقتين من خل التفاح ومعجون الاسنان ووضعه على كامل الوجه مع تجنب منطقة العينين. ثم غسل الوجه بالماء وتكرار هذه الوصفة يعطي النتائج المرجوة في تصغير حجم الانف لأنه الخل والزنجبيل يعملان على تفتيت الدهون المتراكمة في منطقة الأنف.




Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

default image

اسباب وطرق علاج الخطوط البيضاء في الجسم بالاعشاب الطبية

علاج الم الاسنان

اسباب وطرق علاج التهاب والم الفك الصدغي بالاعشاب الطبية