ماهو افضل علاج لسرعة القذف بالاعشاب



يعاني ثلث الرجال تقريباً حول العالم من سرعة القذف وخاصة الرجال او الشباب دون سن الأربعين، وفي أغلب الحالات تسبب مشكلة سرعة القذف الكثير من المشكلات لدى الشريكين سواء مشاكل نفسية تؤثر على الزوجة بالدرجة الأولى من عدم وصولها للنشوة الجنسية أو التأثير على من الناحية المادية وسبل العلاج وتناول العقاقير.

وشم اليد

ويتم تشخيص الرجل بأنه مصاب بسرعة القذف في حال حدوث الإنزال في المهبل بعد مرور 1 دقيقة بعد عملية الإيلاج الحقيقي في المهبل، أو عندما يعجز الرجل في التحكم بالوقت الذي يرغب به بالقذف، وفي هذا الموضوع سنتعرف على أفضل علاج لسرعة القذف بالأعشاب الطبيعية والطب البديل.

الأسباب التي تسبب سرعة القذف

  • الأسباب النفسية :تؤثر الحالة النفسية التي يعاني منها الرجل مثل الإجهاد العقلي والقلق والاجهاد العاطفي والتوتر أو التهيج الزائد بسرعة القذف، وليس هذا فقط بل إن ممارسة العلاقة الزوجية بعد فترات متباعدة تسبب سرعة القذف، وكذلك اتخاذ أوضاع جماع مثيرة جداً تسبب سرعة القذف.
  • العادة السرية : عادة يقوم الشباب بممارسة الاستمناء بسرعة كبيرة جدًا سواء خوفاً من كشف أمرهم أو بسبب الرغبة الشديدة في الوصول للذروة الجنسية بأقصى سرعة وهذا الأمر مع مرور الزمن يصبح كالمرض يؤدي لسرعة القذف.
  • أسباب مرضية : في بعض الحالات قد تكون سرعة القذف بسبب الإصابة بأمراض مختلفة مثل ارتفاع ضغط الدم، مرض السكري، التهاب البروستاتا، الحساسية المفرطة للعضو الذكري، نقص السيروتونين.
  • المخدرات والتدخين.

افضل علاج لسرعة القذف

  1. العسل : يحتوي العسل على عناصر مهمة ومفيدة لصحة الرجل والإنسان بشكل عام، وبتناول ملعقة من العسل يومياً يساعد في الحد من سرعة القذف عند ممارسة العلاقة الزوجية.
  2. زيت النعناع : يساعد زيت النعناع في تأخير عملية القذف، وينصح بدهن زيت النعناع على القضيب قبل ممارسة العلاقة الزوجية، ويساعد زيت النعناع في تنميل أو تخدير الأعصاب الموجودة في القضيب مما يؤدي لتقليل الشعور بالإثارة وبالتالي ينعكس ذلك على القذف.
  3. سيقان الشوفان : تحتوي سيقان الشوفان على مستويات مرتفعة من سيروتونين وهي من الموصلات العصبية، ويطلق على سيروتونين هرمون السعادة، ويقلل سيروتونين الشعور بالتوتر والقلق، مما يساعد في التحكم والسيطرة على سرعة القذف التي تنتج عن الأسباب والعوامل النفسية.
  4. الكركديه : وهو من المشروبات المهدئة والتي تساعد في التخلص من القلق والتوتر مما يؤثر على سرعة القذف والتحكم بها.
  5. الزنجبيل والعسل : يتم عمل وصفة الزنجبيل والعسل وتناولها يومياً في الصباح على الريق، وخطوات تحضيرها وصفة الزنجبيل والعسل سهلة وهي إحضار مقدار فنجان قهوة من بودرة الزنجبيل وإضافة ملعقة صغيرة من الفلفل الأسود وملعقة من خولجان المطحون ويتم إضافة المكونات لكوب من اللبن من المساء إلى الصباح وتتم تحليته بإضافة القليل من العسل للبن وتناول المشروب في الصباح قبل الفطور على الريق.
  6. الحجامة : تعتبر الحجامة من الوصفات التي يتم اللجوء إليها للتخلص من المشكلات الجنسية التي يعاني منها الرجال، وتساعد الحجامة في تنظيم معدلات الهرمونات وإفرازها في الجسم، كما تعمل الحجامة على تخليص الجسم من السموم وكريات الدم التالفة، وهذا الأمر ينعكس على كافة أعضاء الجسم، كذلك تعمل الحجامة على تنشيط إفراز مادة النيتريك أوكسيد والتي تحفز نشاط الدورة الدموية خصوصاً في الأعضاء التناسلية.
  7. نبات الجينسنج : وهو من النبات الطبية التي تستخدم في الطب البديل من زمن بعيد، وللجنسنج فوائد مختلفة تعود على الرجل وخصوصاً تحسين الخصوبة وعلاج سرعة القذف.



Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

man Hair القشرة

طرق علاج سرعة القذف بدون ادوية عند الرجال

تفسير حلم رؤية البكاء بشدة في المنام

اسباب وعلاج سرعة القذف عند الرجال أثناء الجماع الزوجي