تفسير حلم رؤية اكل التفاح في المنام



مقدمة عامة

ثمرة التفاح هي احد انواع الفاكهة التي عرفها الانسان منذ القدم حيث لهذه الثمرة الكثير من الفوائد القيمة التي لا غنى عنها ، يحتوي التفاح على مجموعة من الفيتامينات والمعادن التي تساعد على بناء جسم الانسان وتمكنه من محاربة المرض. يتراوح طول شجرة التفاح من 3-12 مترا وهي صغيرة الحجم بالمقارنة مع الاشجار الكبيرة الأخرى. من الوارد ان يرى بعض الناس أنهم يأكلون التفاح في منامهم أو أحلامهم ، ونود هنا ان نقدم لكم تفسير ذلك المنام او الحلم.

قال ابن سيرين في تفسير حلم رؤية اكل التفاح في المنام :

رؤية التفاح في المنام تشير الى الاولاد ، والى ذوي الوجوه الحسنة ، والتفاح بحسب من رأه ، فان كان ملكا فالتفاح هو ملكه ، والتفاح هو تجارته من كان تاجرا ، والتفاح هو حرثه من  كان مزارعا.

اكل التفاح في المنام

والتفاح الحلو في المنام يشير الى الرزق الحلال ، والتفاح الحامض في المنام يشير الى المال الحرام ، ويشير ايضا الى التشتيت والصخب والضرر، ومن رأى في المنام ان السلطان قد رماه بتفاحة فهي رسول من السلطان فيه مناه وامله ، وتشير رؤية شجرة التفاح في المنام الى الرجل الطيب المؤمن والقريب من الناس ، ومن رأى في المنام انه يغرس شجرة تفاح فسوف يربي يتيما ، ومن رأى في المنام انه قد قطف تفاحة فسوف يصيب مالا من رجل شريف ويثني عليه ثناءا حسنا .

ورؤية التفاح المعدود هو اشارة الى الدراهم المعدودة ، ومن رأى في المنام انه قد شم تفاحة في مسجد فسوف يتزوج ، والمرأة ان  شمت تفاحة في مجلس فسق فسوف تشتهر ، وان اكلت هذه المرأة تلك التفاحة في مكان معروف فسوف تلد ولدا حسنا ، اما من رأى في المنام عض التفاح فهو منة وربح وخير ، والتفاح في المنام يدل على الاخوان والاصدقاء ، وقد يفسر البعض ان من أكل التفاح فسيظهر له عدو ، ويقال ان شجرة التفاح تشير الى الفزع .–




حمل برنامج الكافي لتفسير الاحلام بدون انترنت على جوالك لتصفح المزيد من التفاسير



Ads




إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية الاب في المنام الحي أو المتوفي لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الاب في المنام الحي أو المتوفي لابن سيرين

شجرة وزيت الزيتون في المنام

تفسير حلم رؤية شجرة وزيت الزيتون في المنام