تفسير حلم رؤية النمل في المنام لابن سيرين Ant Insect



النمل Ant Insect من الحشرات الشهيرة والتي ورد ذكرها في قديم الأزمان ، فقد لازمت الإنسان في حياته منذ القدم ، سنتحدث عن تفسير حلم النمل في المنام لابن سيرين وقد تكون رؤية النمل في البيت أو المنزل أو قد تتم مشاهدته في الشعر ، ورؤيا النمل الكبير في الشعر أو في الطعام ، أو رؤيا النمل الأحمر الكثير.

تفسير حلم رؤية النمل في المنام لابن سيرين Ant Insect

قال ابن سيرين في خير رؤية حلم النمل في المنام :

ان النمل في المنام هم عبارة عن قوم ضعفاء وحريصون ، ومن رأى كثيرا من النمل على فراشة فسوف يكثر اولاده ، ومن رأى النمل يطير فيدل ذلك على الرزق والخصب لان النمل لا يتواجد الا في مكان فيه رزق كثير.

ومن رأى النمل داخلا الى بيته حاملا الطعام فسيكثر الخير في بيته ، ومن رأى النمل يخرج من فمه او انفه او اي عضو من اعضاء جسمه وهو فرحان بذلك فسوف يموت شهيدا وان كان حزينا فسيموت على غير توبة.

ومن كان اهلا للامارة وقد سمع كلام النمل فسوف يظفر بالامارة ، او سينال الخصب والخير ، وكثرة النمل تفسر بكثرة المال والنعمة او جنود السلطان ، ومن رأى النمل في داخل الاشياء المأكولة فسوف يصيبها الغلاء.

ومن دخل النمل متجره او بيته وسرق منها شيئا فسوف  يسرقه اللصوص فليحذر  ، ومن خرج النمل من بيته طائرا فسوف يسافر عياله ، ومن تعجب من نملة تحمل في فمها القوت فهو طالب رزق فليقنع وليعلم ان الله لن يضيعه.

وقال ابن سيرين في شر حلم رؤية النمل في المنام :

ان من رأى النمل يطير في مكان ما وفي المكان مريض فسوف يموت هذا المريض ، او سيسافر ، وان رأى مريض ان النمل يدب في جسده فسوف يموت ذلك الشخص.

ومن خرج النمل من وكره فسوف يصاب بالهم ، ومن رأى ان النمل يخرج من بيته فسوف ينقص اهله بسبب الموت ، واذا اصبح للنمل اجنحة فسوف يموت جنود كثيرون.

ومن رأى النمل خارجا من داره حاملا الطعام معه فسوف يصيبه الفقر ،  ومن رأى انه قد قتل النمل فسوف يرتكب ذنبا ، لان النمل هم قوم ضعفاء ، واذا ما رأى محارب نملا كبيرا فسوف يقتل ، وان رأى رجلا مريضا نملا كبيرا فسوف يموت ، وان رأى من ارادوا السفر نملا كبيرا فسوف يتعبون ويخسرون في سفرهم.

ومن رأى نملا يدخل بلدة فان الجنود سيدخلونها ، ومن دخل بيته النمل الضخم وحمل من بيته احمالا فسوف يسرق بيته وماله من يكرم عليه من ابنائه او اخوته ، وخروج النمل من جحوره فهو غم وهم.




حمل برنامج الكافي لتفسير الاحلام بدون انترنت على جوالك لتصفح المزيد من التفاسير



Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. نجيبه:

    انا حلمت اليوم انه في بيتنا نمل كبير واسود وكنا خايفين واشكالها غريبة واهلي كأنهم كانوا معي وانا كأني كنت ادور عليهم او ابغا اقتلهم وكذا

  2. فايزه محمد شحاته:

    امي حلمت ان انا مسكه مصورة غاز وفجاء ولالعة وهي ايدها مربوطه ميش عرف تعمل ايه وانا باقول لي امي ابعدي انتي

  3. moon light:

    انا حلمت ان نمل كتير جدا وكبير دخل بيتي ورايح علي الاكل ومش عارفين ناكل وبقيت مستغربة جدا من كمية النمل دي كلها وانتشاره الشديد اوي في الاكل

  4. krarnor:

    حلمت باني حاملا خبز وان ذالك الخبز به نمل كثييير يخرج منه فما تفسير هذا الحلم

  5. yahya……….:

    رأيت النمل يخرج من عضلة يدي واستقيظت من النوم ويدي تؤلمني.وبقيت معظم اليوم في اكتئاب …..
    فما تفسير ذلك جزاكم الله كل خير

  6. استغفر الله:

    حلمت ان طفلي يخرج من انفه نمله لونها اسود وكان معها شي ابيض يمكن يكون طعام فأنا صدمت إنّو طلع من آنفو نمله حطيت أيدي عليها عشا
    ن ابعدها عنو وبعدين صحيت وكان المنام يوم الجمعه بعد ما صليت الفجر

  7. feriel:

    أنا رأيت إن أخي عطاني قطعة مرطبات بس النمل فيها كتير و أمي ما شافت النمل و أكلت من ..ايه تفسير الحلم ده

  8. دلوعه:

    انا حلمت في نمل كثير في شعري وجسمي بطول ونص الثاني من جسمي مافيه نمل وانا أحاول ابعده عني

  9. ساره هلال:

    انا حلمت بنمل ماشي ع جسمي ومصفوف فشفته خوفت اوي منه فضلت ابعده وانفض جسمي منه

  10. ساره:

    حلمت اني بارحه لابسه جوراب في رجلي وعندما نزعت رايت قدمي متسخه جدا وعليها طين ونمل كثير وفزعت لرؤيه النمل ع رجلي وذهب لاستحم واخلص من النمل