تفسير حلم رؤية أكل اللوز في المنام 



لقد ذكر علماء التفسير امثال الشيخ العلامة ابن سيرين والشيخ النابلسي تفسيرا لرؤية اكل اللوز في المنام ، حيث تعدد صور الرؤيا واختلف بناء على تعدد صورها التفسير او المعنى او دلالة هذه الرؤيا ، لذلك سنتطرق الى ما ذكره علماء التفسير رحمهم الله عن هذه الرؤيا بالتحديد.

فوائد اللوز

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية أكل اللوز في المنام

من رأى انه يأكل اللوز في المنام فسينال المال ، وسينال الصحة في جسمه ، وتفسر شجرة اللوز في الحلم بالرجل الغريب ، ورؤية اللوز في الحلم تشير الى زوال الامراض ، والى الفأل الحسن ، وتبشر بالثروة ، ومن رأى اللوزالاخضر في وقت نضوجه في المنام فسوف ينال الخير ، ومن رأى اللوز الحلو في الحلم فسوف ينال المال الحلال .
ويفسر اللوز الحلو بحلاوة الايمان ، ويفسر اللوز المر بكلمة الحق ، ومن رأى في الحلم انه ينثر عليه قشور اللوز فسوف ينال كسوة ، ومن رأى نفسه في الحلم يأكل من ورق اللوز فسينال المال من احد رجال السلطان .

وقال في شر حلم رؤية أكل اللوز في المنام

رؤية اللوز في الحلم تشير الى زوال الولاية او العزل منها ، وقد تشير رؤية اللوز في المنام الى الميت في قبره او في كفنه ، ورؤية اللوزالجاف في الحلم تشير الى الشر والصخب ، والى الحزن .
ومن رأى في الحلم انه قد اخذ لوزا من شجرة فسيحصل على المال من شخص بخيل بخصومة ، وتشير شجرة اللوز في الحلم الى الشخص البخيل على الناس والكريم على اهله ، ومن رأى في الحلم لوزا به عيوب او خلل فسوف لا تتحقق امانيه الا بعد تغير الاحوال .




حمل برنامج الكافي لتفسير الاحلام بدون انترنت على جوالك لتصفح المزيد من التفاسير



Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*