تفسير حلم رؤية تبني طفل صغير أو طفلة في المنام



تبني الأطفال هو تربية الأطفال ولكن ليس من نسل وصلب الرجل والمرأة وبتريتهم يكون لهم حقوق الولد الحقيقي كأنه مولود من صلب الأب والأم.

تفسير حلم رؤية تبني طفل صغير أو طفلة في المنام

ما قيل في خير رؤية تبني الطفل في المنام

ذكر المفسرون أن رؤية تبني الأطفال في المنام تدل على جمع المال والثروة من مشاريع مختلفة، وأن صاحب الرؤية سيكسب المال من اشخاص غرباء لا يعرفهم.

كما يدلل رؤية التبني في المنام على الأعمال الصالحة والطيبة التي يؤديها الإنسان في حياته، ويدلُ رؤية التبني في المنام على ذهاب الهموم وإزالة الحزن والضيق الذي يلاقيه الإنسان في حياته،





من رأى في نومه قدوم وحضور اليتيم بين قدميه وكان اليتم مبتسما ومستبشراً دلّ ذلك على حسن عمل صاحب الرؤيا.

إذا رأت المرأة الحامل في منامها أنها تقوم بتبني طفل صغير فدلالة ذلك على الخير والسعادة الذي ستلاقيه عند ولادتها وحُسن تربيتها لمولودها.

أما من رأى في منامه أنه يقوم بتبني طفلة أنثى فدلالة ذلك على حياة زوجية سعيدة مليئة بالحب والمودة لأن الطفلة الأنثى في المنام تدلُ على الحياة السعيدة، أما إذا رأى العازب في المنام أنه يتبنى طفل أو طفلة صغيرة فهذا يدلل على قرب الارتباط والخطوبة والزواج.

ما قيل في شر رؤية تبني الطفل في المنام

من رأى في منامه أنه يقوم بتبني طفلاً فدلالة ذلك على تغير السكن وسيكون هذا التغيير غير محظوظ وغير سعيد وربما يجاورونك أشخاص من شرار الناس.

من رأى في منامه أنه يتبني طفل يتيم وظن أنه يعرفه أو أنه أحد أفراد أسرته فدلالة ذلك على الضنك والفقر والتعب الذي سيلاقيه صاحب الرؤيا والتي لربما يغير مسار حياته.

كذلك من رأى في منام أنه يتجول بين مجموعة من الأطفال الأيام ولم يحدد طفل يتيم لتبنيه دلّ ذلك على الفقر وضيق العيش الذي يعيش به صاحب الرؤيا، أما من رأىفي منامه وجود مجموعة من الأطفال الأيتام يبكون دلّ ذلك على المرض أو الوباء أو الفتن الشديدة التي قد تعصف بصاحب الرؤيا او أهله.

من رأى في منامه إقبال الايتام عليه فدلالة ذلك على اقبال الدنيا عليه وأنه سوف يشتغل بنفسه وبدنياه وسينسى عمل الآخرة.

أما إن رأت المرأة الحامل في منامها انها تتبنى طفل صغير وكان الطفل طويل البكاء والعويل دلّ لك على أنها تعاني من مرضٍ وربما يتأثر منه مولودها.

كذلك إذا رأت المرأة الحامل في منامها أنها تتبنى طفلة صغيرة فهذا دليل على السعادة والفرحة التي ستحصل عليها عند انجابها وكذلك يدلل على المعافاة والبعد عن المتاعب والأحزان، وفي حال رأت المرأة الحامل في المنام أن اليتيم مسرور فهذا دليل على انفراج الصعاب والكروبات ويسر الولادة، هذا والله تعالى أعلى وأعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية بول الطفل الرضيع

تفسير حلم رؤية بول الطفل الرضيع الولد ذكر أو بنت أنثى في المنام

تفسير حلم رؤية البيض مسلوق أو نيء أو مقلي أو جمعه في المنام

تفسير حلم رؤية البيض مسلوق أو نيء أو مقلي أو جمعه في المنام